تابعنا

تابعني

عدد مشاهدي المدونة

السبت، 28 أكتوبر 2017

الشيخ عبدالعزيز الطريفي كتبه ومراجعه " محدث"



الشيخ عبدالعزيز الطريفي






جلَنا يعلم ماحل به ، وبغيره من العلماء والمحدثين في زمننا المعاصر، فكان من الواجب الاهتمام بهؤلاء العلماء القلائل وتذليل الصعاب التي يواجهونها في طريقهم ،ولكن شائت أقدار الله أن يضيًق عليهم من أدعياء الفسق والفجور والرداءة .

ومالشيخ بأفضل من علماء وتابعين تركوا إرث عظيم بمصنفاتهم ومؤلفاتهم كالإمام احمد بن حنبل،وابن تيميه،وابن القيم،وسعيد بن المسيب، والامام سفيان الثوري، والقائمة تطول بمن خدموا الدين ورفعوا شأن الحديث ، والفقه ، والشريعة الاسلامية ، ليجازوا بأن يكونوا خلف القضبان ، تحن عليهم أقلامهم ، فتسكب دموعها على صحائفهم .

 الشيخ عبدالعزيز الطريفي الذي سبق عمره علما وصدقا وخُلقا، وهو من القلائل الذي لا يقلدون غيرهم في تصحيح وتضعيف الأحاديث، كما أنه يسيرعلى طريقة المتقدمين من علماء الحديث كأحمد والبخاري والنسائي. 

فحجب الموقع الرسمي للشيخ عبدالعزيز الطريفي في - جزيرة العرب - جعلني أنقل كتبه من موقعه الرسمي الى مراكز رفع أخرى ،بها يتسنى لطالب العلم التحميل في حالة ليس له دراية ببرامج فك الحجب.


وهنا ملاحظة هامة/
أرجو من كل شخص لديه اتصال سريع ان ينقل مؤلفات ودروس  ومرئيات هؤلاء العلماء الموثوق بعلمهم فقط،كالطريفي،وبن عثيمين،وبن باز،والشيخ سليمان العلوان،وغيرهم الى مواقع اخرى غير الشبكة الاسلامية وطريق الايمان ، فهذين الموقعين قد يتعرضا لأي حملة اختراق ويضيع كل مايحتوي من علم هباء منثورا.فأكبر خطأ أن تضع البيض في سلة واحدة.


جمعت كتب الشيخ عبدالعزيز الطريفي بموقعين archive و box 
ولاشك سيتم التحديث كلما ادرجت شيئا جديدا

https://archive.org/details/@zhd_7_lzwyhd?and[]=mediatype%3A%22texts%22

https://app.box.com/s/7s1ydd3igx9zmra0xl4qxw7bfmy4oh6o





من أراد المشاركة وتوحيد الجهود فعلى الرحب والسعة 




Sharing Widget bychamelcool

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ردك يعكس اخلاقك